أستون فيلا يفرض التعادل علي مانشستر يونايتد

أستون فيلا يفرض التعادل علي مانشستر يونايتد
اليونايتد ضد أستون فيلا

انتهت المباراة التي اقيمت بين مانشستر يونايتد واستون فيلا بالدوري الانجليزي بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

فرض استون فيلا التعادل علي اليونايتد الذي يواصل عروضة السيئة حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق في الجولة ١٤ من البريميرليج في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

جاء هدف التقدم في الدقيقة ١١ لاستون فيلا عن طريق اللاعب جاك جريليش ، بينما تعادل الشياطين الحمر في الدقيقة ٤٢ عن طريق الخطأ احرزه توم هيتون في مرماه لينتهي بعد الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة ٦٤ احرز اللاعب فيكتور ليندلوف هدف التقدم لاصحاب الارض اليونايتد ، ولم يمر وقت كبير حتي جاء الرد سريعا حيث تعادل استون فيلا في الدقيقة ٦٦ عن طريق تيرون منجس .

وبهذا التعادل يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد ١٨ نقطة من لعب ١٤ مباراة ، بينما استون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد ١٥ نقطة.

وبحسب موقع ”أوبتا“للاحصائيات أن مانشستر يونايتد قد حقق أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1988- 1989، عندما جمع 18نقطة في أول 14جولة أيضًا، وحينها اختتم الفريق موسمه بإحتلال المركز الـ11في جدول ترتيب المسابقة.

وشهدت المباراة مشاركة المصري المحترف في صفوف أستون فيلا محمود تريزيجية والذي كان ادائه مميز طول المباراة وسجل هدف الا ان الحكم قام بالغائه بدعي التسلل علي جريليش الذي ارسل الكرة له .

لم يشارك تريزيجية اساسيا بل حل في الدقيقة ١٧ كبديل بعد أصابة زميله أنور الغازي .

ومن ابرز ما قدمه المصري تريزيجية تسديدة قوية في الدقيقة ٤٤ علي مرمي دي خيا الا ان العارضة تحول دون دخول الكرة الشباك.

ليست هناك تعليقات