ليفربول يفوز علي استون فيلا بثنائية ويحافظ علي صدارة البريميرليج

ليفربول يفوز علي استون فيلا بثنائية ويحافظ علي صدارة البريميرليج
ليفربول ضد استون فيلا 

تمكن فريق ليفربول الانجليزي من تحقيق الفوز علي مضيفه استون فيلا من اجل الحفاظ علي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بهدفين مقابل هدف في مباراة الاسبوع 11 التي جمعتهم امس بملعب فيلا بارك.

جاء هدف التقدم لاستون فيلا في الدقيقة 21 عن طريق محمود تريزيجية بعد استلامه عرضية من لاعب الوسط جون مكين حيث سجلها علي يمين الحارس البرازيلي السون بيكر بطريقه رائعه مسجلا الهدف الاول له هذا الموسم منذ انتقاله خلال الانتقالات الصيفية من قاسم باشا التركي .

وفي الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني تمكن الظهيرالاسكتلندي أندرو روبرتسون من احراز هدف التعادل.

وفي الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن المهاجم السنغالي ساديو ماني من احراز هدف الفوز والثلاث نقاط.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الي النقطة 31 في المركز الاول بترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه حامل اللقب مانشستر سيتي الذي تمكن من تحقيق ساوثهامبتون بنفس النتيجة ، بينما تجمد رصيد استون فيلا عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.

وشهدت المباراة تواجد الثلاثي المصري حيث شارك محمود تريزيجية اساسيا وكان احمد المحمدي بديلا مع استون فيلا ، بينما نجم المصري محمد صلاح شارك لمده 65 دقيقة قبل ان يتم تبديله بالمهاجم البليجكي ديفوك اوريجي.

وتمكن الريدز من الحفاظ علي سجله خالي من الهزائم خارج ملعب انفيلد حيث فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد واستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ليست هناك تعليقات