سوسن بدر تكشف عن اسمها الحقيقي وسبب تغيره

سوسن بدر تكشف عن اسمها الحقيقي وسبب تغيره
سوسن بدر بلوك جديد
ذكرت الفنانة سوسن بدر، ان اسمها الحقيقي "سوزان بدر الدين "، واللي غيره المخرج الكبير شادي عبدالسلام قبل فيلم إخناتون وشخصة نفرتيتي».

خلال لقائها في برنامج صباح السعادة مع الفنانة اسعاد يونس المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الثلاثاء، أنها التقت بعبد السلام أثناء حضورها مسرحية على المسرح القومي بتكليف بحثي من الكلية، وفوجئت بعرضه عليها التمثيل معه في فيلمه الجديد بعد أن عرفها بنفسه.

وتحدث عن رفض والدها دخولها التمثيل قائلة: بابا كان رافض اني اخش معهد تمثيل وكان كل شوية بيضربني.



واضافت الفنانة سوسن بدر خلال لقائها مع اسعاد يونس ، عن الكواليس الجميلة التي عايشتها في أثناء تصوير مسلسل حدائق القبة؛ وكيف كان يتعامل الممثل أحمد السعدني مع زملائه العمل، سواء منى زكي أو دينا الشربيني أو رانيا يوسف. 

وأضافت سوسن بدر، خلال حلقة برنامج «صاحبة السعادة»؛ الذي تقدمه « إسعاد يونس»؛ أن علاقة فريق مسلسل حدائق القبة خلف الكاميرا كانت في منتهي المرح؛ لدرجة أنه تم اعادة عدد من المشاهد بسبب الضحك. 

وتحدث عن دور الفنانة رجاء الجداوي في بداية حياتها عندما عملت في مجال الازياء كعارضة ازياء ، وكيف علمتها الكلام الانيق وطريقة الجلوس.




وتحدثت عن اهم ما يميز مسلسل "أبو العروسة" العودة من جديد في تسليط الضوء على الطبقة المتوسطة من المجتمع، والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري. 



وتابعت قائلة، إن مسلسل "أبو العروسة" ناقش أهمية أن يغير المجتمع بعض العادات والتقاليد الخاطئة، والمبالغة والمغالاةَ في تجهيز العرائس، مما يضطر العديد من الأمهات من الطبقة الفقيرة التعرض للسجن.

تحدث سوسن بدر عندما مثلت امام عادل امام قائلة : كنت واقفة قدام عادل إمام وبترعش ومذعورة وانا بمثل قدامه



ليست هناك تعليقات