بعد غياب 17 عام عن البرامج التليفزبونية ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي

بعد غياب عن 17 عام عن البرامج التليفزبونية ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي
ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي
عبر موقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الرسمي نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بموقع الصور انستجرام برومو حلقتها مع الاعلامية مني الشاذلي ببرنامجها بالموسم الجديد معكم .. مني الشاذلي المذاع علي قناة CBC.


وبعد غياب في الظهور علي شاشات التليفزبون عبر البرامج لمدة 17 عام ، تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة في اسبوع العيد اول شهر اغسطس .

ومن جانبها علقت عبد العزيز علي عدم ظهورها في البرامج لمدة 17 عاما ” ممكن اكرر الظهور في اكثر من برنامج لو احببت البرامج.

وظهرت ياسمين اخر مرة ببرامج تليفزيونية عام 2002، من خلال برنامج "فرصة سعيدة"، الذي حلت ضيفة عليه مع الفنانة منى زكي وكان يقدمه الفنان شريف منير عبر فضائية "دريم"، ومن بعدها انقطعت عن المشاركة في أي برنامج تليفزيوني إلى أن نجحت منى الشاذلي في إقناعها بالظهور من جديد.




نشرت “ياسمين”، على الفيديو قائلة: “قريبًا”، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأسرار خاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية، وتفاصيل انفصالها عن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وستتطرق في حديثها أيضًا للكشف كواليس أشهر أعمالها الفنية، وعن جديدها في الفترة المُقبلة.


وشهد الفيديو الدعائي ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز بطبيعتها كما تظهر بالافلام ، وكسرت المقدمة الرسمية التي اعتدت عليها الاعلامية مني الشاذلي ببرنامجها .

ويبدأ ، الموسم الثاني من “معكم منى الشاذلي” في اسبوع العيد، من المقرر أن يشهد عدة لقاءات حصرية بكبار نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

وكان اخر اعمال الفنية الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي في مسلسل “لاخر نفس” وشاركها البطولة فتحي عبد الوهاب واحمد صلاح حسني والعمل من تاليف عبد الله حسن واخراج حسام علي .

وستكشف الفنانة عبر الحلقة عن تفاصيل في حياتها الخاصة ، وتفاصيل انفصالها عن رجل الاعمال محمد حلاوة .

ليست هناك تعليقات